نبض أرقام
02:29
توقيت مكة المكرمة

2024/05/19
2024/05/18

بيع 40% من مشروع البساتين السكني في الشارقة

2006/11/13 الخليج

حظي مشروع البساتين السكني الذي أطلقته شركة (سناسكو) للاستثمار والتطوير العقاري نهاية سبتمبر/ ايلول الماضي على اهتمام الكثير من المستثمرين ومالكي العقار في مدينة الشارقة، حيث استطاعت الشركة بيع أكثر من 40% من المشروع خلال الفترة الماضية.

ذكر صالح السريع رئيس مجلس إدارة الشركة أنه تم اختيار مواصفات المشروع وأحجامه بناء على دراسات مستفيضة بهدف تقديم أفضل الخيارات أمام المستفيدين منه، حيث حرصت الشركة على الأخذ بعين الاعتبار التوجهات التنموية التي أرساها صاحب السمو الشيخ الدكتور/ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والتي شهدت الإمارة بسببها طفرات اقتصادية واجتماعية متميزة. فقامت بتخطيط وتنفيذ هذا المشروع بطريقة تتماشى مع تلك التوجهات.

كما أننا في سناسكو سعداء جدا بالإقبال والطلب المتزايد على شراء قطع الأراضي في المشروع والذي كان متوقعا منذ بدأنا فكرة المشروع”.

وأضاف السريع: “إننا قد تبنينا استراتيجية تقوم على تقديم المشاريع المميزة وبأسعار مناسبة وتنافسية. معتمدين في تنفيذ المشروع على المعايير العالمية وعلى تقديم أفضل المواصفات التي تلبي حاجة السوق المحلي ومتطلباته”.

والجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عن مشروع البساتين، الذي يقع بالقرب من جامعة الشارقة، بنهاية شهر سبتمبر/ أيلول الماضي. ويضم فللاً سكنية تتراوح مساحتها ما بين 6000 إلى 700ر15 قدم مربع، بالإضافة إلى مركز تسوق متميز، ومراكز ترفيه ومدارس. وقد أثار هذا المشروع التجاري-السكني المتكامل اهتمام الكثير من المستثمرين الجادين. فهو يعكس ثقة المستثمر القوية والطلب الحقيقي للعقارات السكنية والتجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد أشاد العديد من المهتمين والمستثمرين وبعض المسؤولين في إمارة الشارقة بفكرة مشروع البساتين والذي يتناغم مع التقدم والتطور السريع الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة، وخصوصا الاستثمار في القطاع العقاري والعمراني والمشاريع السكنية والتجارية والصناعية والسياحية.

الأكثر قراءة